استقبلت وزيرة السياحة، لورا لحود، سفير السعودية لدى لبنان، فهد بن عبد الرحمن الدوسري، في زيارة بروتوكولية بمناسبة تسلمه مهامه الدبلوماسية.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون في عدة مجالات. وركّز الجانبان على آليات العمل لتسهيل عودة السياح السعوديين إلى لبنان، بالإضافة إلى أهمية عودة الصادرات اللبنانية إلى الأسواق في السعودية وانعكاسها الإيجابي على الاقتصاد اللبناني.





















































